PROFESSIONAL IN EXTRUSION BLOW MOULDING

مقدم لحلول إنتاج EBM

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتجيري يمكن صنع آلة

تشكيل بالبثق عملية PP آلة نفخ لHDPE جركن SRB80

تشكيل بالبثق عملية PP آلة نفخ لHDPE جركن SRB80

    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
  • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: ZHANGJIAGANG، جيانغسو
    اسم العلامة التجارية: BAISU / SUNRAY
    إصدار الشهادات: CE / ISO9001
    رقم الموديل: 30L EBM SRB80

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
    الأسعار: USD 47500-50000 / Set
    تفاصيل التغليف: مغطاة بالفيلم للماء، وتثبيتها مع حلقة الحاوية الخاصة وخطاطيف.
    وقت التسليم: 50 يوما
    شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, إتحاد غربيّ, MoneyGram
    القدرة على العرض: مجموعات 500/السنة
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    نوع الجهاز: جيري البلاستيك يمكن ان يجعل الآلة منتوج مدى: الصفيحة البلاستيكية، طبل
    ماكس حجم: 30 لتر مواد: البولي إثيلين المنخفض الكثافة، بولي إثيلين، بروبلين
    سعة: 50 ~ 60 قطعة / ساعة الأسرى. استهلاك: 26.5 كيلو واط
    حجم التجويف البلاتيني: 750 × 880 ملم ضمانة: 1 سنة

    النتوء عملية صب Pp تهب آلة ل HDPE جيري يمكن SRB80 ، البلاستيك جيري يمكن أن يجعل آلة ، يمكن أن ينفخ جيلي آلة 25L ، 20L آلة الطبل

    وجهات نظر سريعة

    1. SRB80 هو آلة النفخ HDPE من النوع المتراكم لخزانات المياه 10L ، 15L ، 20L ، 25L و 30L.

    2. إنتاجها لولب 25 لتر أو الطبل هو 55 قطعة / ساعة ، وإخراج الحاوية الحاوية 20 لتر هو 57 قطعة / ساعة.

    3. توفير الطاقة ، التصميم الهيدروليكي والكهربائي الناضج ، وانخفاض معدل المشكلة لتقليل تكلفة الإنتاج.

    قائمة البيانات التقنية

    نموذج الآلة آلة نفخ الزجاجات البلاستيكية
    أقصى حجم المنتج 30 لتر
    وزن الجهاز 9.5 طن
    حجم الجهاز 5.3x3.6x3.8 م
    قطر المسمار 80 ملم
    القدرة على التليين 100 كجم / ساعة
    تحامل القوة 260 كيلو نيوتن
    حجم الصوانى 800x850 ملم
    الصوان فتح السكتة الدماغية 400-950 ملم
    أقصى حجم العفن 700 * 1150 ملم
    تراكم الحجم 3.5 لتر
    ماكس طرد الوزن 2.65 كجم
    أقصى وزن المنتج 1.8 كجم
    أقصى يموت القطر 350 ملم
    مجموع الطاقة 88.5 كيلو واط
    متوسط ​​استهلاك الطاقة 26.5 كيلو واط

    انقر فوق الصورة أعلاه لرؤية 25L طبقة مزدوجة جيري يمكن صنع الفيديو

    آلة مقدمة

    1. آلة تصنيع الأسطوانة البلاستيكية 30L SRB80 تستخدم على نطاق واسع في الزجاجات وعلب إنتاج الجرار ، حلقة الضغط المفتوحة من أعلى برميل صنع الحقل ، تستخدم أيضا في حاويات التعبئة السائلة الكيميائية الأخرى والدبابات.

    2. في الإنتاج العادي ، يمكن أن يكون وقت دورة أسطوانة HDL 30L 70 ثانية. طاقته الإنتاجية 51-52 جهاز كمبيوتر / ساعة ، والإنتاج اليومي هو 1235 قطعة.

    3. النقاط التقنية الرئيسية تكمن في القالب الدقيق والحجم الأساسي ، وقطر رأس الدبوس والرأس والتصميم ، كما يمكن إزالة العمق المناسب لأخاديد فيض تقطيع القالب لضمان إزالة القصاصات بسهولة.

    4. إلى جانب آلة EBM ، نحن نقدم أيضا قوالب التعبئة التلقائية على شكل زجاجات بلاستيكية ، والآلات المساعدة مثل اللودر ، خلاط اللون ، كسارة الخردة ، مبرد الماء ، ضاغط الهواء ، خزان تراكم الهواء ، جهاز اختبار التسرب ، وضع العلامات داخل القالب آلة وهلم جرا. نحن نساعد العملاء للحصول على خدمة محطة واحدة للتصنيع والتصدير والدعم الفني.

    ترتيب خط الإنتاج

    1. حجم الجهاز: 5.3x3.6x3.8 م

    2. منطقة الإنتاج: 10x6.0 م

    3. الحد الأدنى لورشة العمل: 5.0 متر

    4. متطلبات العرض الجوي: 1.2m3 / min ، 0.8Mpa

    5. متطلبات إمدادات المياه: 10 طن

    6. استهلاك الطاقة الجهاز: 26.5 KW

    7. استهلاك الطاقة خط الإنتاج: 42 KW

    8. ترتيب خط الكهرباء بالكامل: 400 أمبير

    9. الحد الأدنى لعدد العمال: 2 العمال

    نظام البثق

    يتضمن نظام البثق صندوق تروس ، محرك extrusioin ، عاكس ، برغي ، برميل ، رأس ويموت. يعتمد جهاز البثق نوع الخلط المتدرج مع تصميم توفير الطاقة بسرعة عالية. المواد من المسمار: عالية الجودة nitriding الصلب 38CrMoAlA ، مع سطح nitriding HV≥800 ، brittleness≤2. المواد من برميل: عالية الجودة nitriding الصلب 38CrMoAlA ، مع سطح nitriding HV≥900 ، brittleness≤2. عداء الرأس لديه تصميم جيد وتتم معالجة ماتيل الرأس لصلابة أعلى. سيتم إجراء القالب والقال وفقا لتصميم المنتج وحجمه.

    وحدة تحامل
    تتكون وحدة التحامل من الألواح الأمامية والخلفية ، ومقعد الشد ، ومقعد العربة ، والاسطوانات الهيدروليكية والتقاط القوالب ، وآلية التزامن ، مع هيكل تصميم كرنك الأسفل. حركات الصوان المفتوحة والمغلقة ، يتم دعم النقل لأعلى وأسفل مع قضبان التوجيه الخطية وشرائح تحمل الكرة لزيادة سلاسة الحركة ودقة الموقع. يتم التحكم في مواضع النهاية ومواقع السرعة البطيئة بواسطة مفاتيح القرب أو محولات الطاقة. يضمن الهيكل الشبكي الداخلي ذو الذراع السفلى لحامل التحامل قوة تحمل القالب في الميزان ، ويسهل التخلص من القصاصة تلقائيًا ، كما أنه جيد أيضًا لفترة العمر.

    التحكم الكهربائي
    يتكون نظام التحكم الكهربائي من لوحة التشغيل ، وحدة التحكم في درجة الحرارة ، PLC ، وحدة الإدخال والإخراج ، لوحة التوزيع ، الموصلات ، مصدر التيار الكهربائي ، swtiches الهوائي ، المرحلات الوسطى ، مفاتيح القرب ، العاكس والمحركات. تحتوي لوحة التشغيل على مفتاح الطاقة ، وشاشة تعمل باللمس ، والتنبيه ، ومقبض القاطعة الساخنة ، وزر دورة السيارات ، وزر التوقف في حالات الطوارئ ، وزر العودة ، وزر سرعة البثق.

    نظام الهيدروليكي
    يتكون النظام الهيدروليكي بشكل أساسي من المحرك ، المضخة ، كتلة صمام تنظيم الضغط ، كتل الصمامات العكسية ، الأسطوانات ومبردات الزيت. إنها تتحكم في الأسطوانات المفتوحة والإغلاق ، والنقل لأعلى وأسفل ، ونظام البثق لأعلى وأسفل ، وإجراءات سحب الدبوس ، أو حتى قطع الغزل وما إلى ذلك. تم تحديث نظامنا الهيدروليكي مع صمام نسبة وصمام مكوك ميكانيكي لاستقرار العمل والدقة. إنها تضمن إنتاج ضغط الزيت بسرعة ولكن بسلاسة ، فإن أداء العمل يكون سريع ولكن بتأثير أقل.

    إمدادات المياه والهواء
    يحتوي النظام الهوائي على أسطوانة هواء ، وصمامات هواء ، وفلاتر هواء ، وأنابيب هواء ، وسدادات سريعة وما إلى ذلك ، للتحكم في تصرفات تهب الرأس الداخلي ، أو تهب الدبوس ، أو نزع أوتوماتيكي ، أو الدفع داخل وخارج لبعض القوالب الخاصة. الضغط الجوي اللازم هو 0.4 ~ 0.6 ميجا باسكال ، واستهلاك الهواء هو 0.6 ~ 0.8 م 3 / دقيقة. يحتوي نظام المياه على كتل توزيع المياه ، والصمامات الكروية ، والأنابيب ، والموصلات وما إلى ذلك ، لتقشير البرغي والبرميل ، وصندوق التروس الثابت ، ووحدات النفخ والقوالب. ضغط المياه اللازم هو 0.2 ~ 0.4 ميجا باسكال ، واستهلاك المياه 9000 لتر / ساعة.

    الإنتاج الآلي
    يدعم الجهاز لدينا نظام التحكم التلقائي deflashing والأجهزة الهوائية ، يمكن أن تكون قصاصات على الانترنت إزالة تلقائيا من خلال القالب التلقائي deflashing. تسقط القصاصات وتنزلق خارج الماكينة عبر قناة منزلقة. يتم إخراج المنتجات النهائية من جانب آخر جنبًا إلى جنب مع عربة اللوح السفلية إلى أسفل مع توجيه الرفوف الجماعية للزجاجات. يمكن تزويد نظام النقل بأخذ الخردة إلى كسارة ، ونقل المنتجات النهائية إلى جهاز اختبار التسرب أو جدول التعبئة. خلال فترة الإنتاج ، يمكن للآلة العمل تلقائيًا بدون مساعدة العامل.

    ترتيب تدفق العمل
    خط إنتاج كامل تحتاج تماما 2 العمال. يقوم العامل رقم 1 بتولي مسؤولية خلط المواد وتغذيتها ، ويقوم بتجميع القصاصات المسحوقة إلى خلاط ألوان ، وتشغيل خلط المواد من المواد الجديدة ، والمواد المسحوقة ودفعة الألوان الرئيسية. بعد المزج ، ينقل مادة إلى خزان مصدر المواد ، يقوم المحمل التلقائي بتغذية المواد تلقائيًا. يأخذ العامل الآخر المسؤول عن تعبئة الزجاجة ، ويأخذ الزجاجات المعبأة إلى منطقة التخزين.

    تفاصيل الاتصال
    Zhangjiagang Baisu Machinery Manufacture Co., Ltd.

    اتصل شخص: Karen Dong

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

PROFESSIONAL IN EXTRUSION BLOW MOLDING

PROVIDER OF EBM PRODUCTION SOLUTIONS

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsJerry Can Making Machine

Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80

Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80

    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
    • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80
  • Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80

    Product Details:

    Place of Origin: ZHANGJIAGANG, JIANGSU
    Brand Name: BAISU / SUNRAY
    Certification: CE / ISO9001
    Model Number: 30L EBM SRB80

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1 Set
    Price: USD 47500-50000 / Set
    Packaging Details: Covered with water-proof film, fastened with special container loop and hooks.
    Delivery Time: 50 Days
    Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
    Supply Ability: 500 Sets / Year
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Machine Type: Plastic Jerry Can Making Machine Product Range: Plastic Jerrycan, Drum
    Max Volume: 30 L Material: LDPE, HDPE, PP
    Capacity: 50~60 Pcs/hour Pow. Consumption: 26.5 KW
    Platen Size: 750x880 Mm Guarantee: 1 Year

    Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80 , Plastic Jerry Can Making Machine, 25L Jerry Can Blowing Machine , 20L Drum Making Machine

     

    QUICK VIEWS

     

     

    1. SRB80 is the accumulating type HDPE blowing machine for 10L, 15L, 20L, 25L & 30L water tanks.

     

    2. Its output for 25L jerry can or drum is 55 Pcs/hour, output for 20L hdpe container is 57 Pcs/hour.

     

    3. Energy saving, mature hydraulic and electric design, low problem rate to reduce your production cost.

     

     

    TECHNICAL DATA LIST

     

    Machine Model Plastic Blowing Bottle Machine
    Max Product Volume 30 L
    Machine Weight 9.5 Tons
    Machine Size 5.3x3.6x3.8 m
    Screw Diameter 80 mm
    Plasticizing Capacity 100 Kg/hour
    Clamping Force 260 KN
    Platen Size 800x850 mm
    Platen Opening Stroke 400-950 mm
    Max Mould Size 700*1150 mm
    Accumulating Volume 3.5 L
    Max Ejection Weight 2.65 Kg
    Max Product Weight 1.8 Kg
    Max Die Diameter 350 mm
    Total Power 88.5 KW
    Average Energy Consumption 26.5 KW

     

    Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80

    Click picture above to see 25L double layer jerry can making video

     

    MACHINE INTRODUCTION

     

    1. 30L plastic drum making machine SRB80 is widely used in bottles and jerry cans producing field, pressed ring open top barrel making field, also used for other chemical liquid packing containers and tanks.

    2. In normal production, the cycle time for 30L hdpe drum can be 70 seconds. Its production capacity is 51-52 pcs/hour, daily output is 1235 Pcs.

    3. The key technical points lie in precise die and core size, blow pin head diameter and design, also the suitable depth of mould cutting overflow grooves to insure the scraps can be removed easily.

    4. Besides EBM machine, we also provide on-line auto deflashing plastic bottle moulds, and auxiliary machines such as auto-loader, color mixer, scraps crusher, water chiller, air compressor, air accumulating tank, leakage tester, in-mold labeling machine and so on. We help customers to get one stop service of manufacturing, exporting and technical supports.

     

    PRODUCTION LINE ARRANGEMENT

     

     

    1. Machine Size: 5.3x3.6x3.8 m

     

    2. Production Area: 10x6.0 m

     

    3. Minimum Workshop Height: 5.0 m

     

    4. Air Supply Requirement: 1.2m3/min, 0.8Mpa

     

    5. Water Supply Requirement: 10 Tons

     

    6. Machine Power Consumption: 26.5 KW

     

    7. Production Line Power Consumption: 42 KW

     

    8. Whole Line Electricity Arrangement: 400 Amps

     

    9. Minimum Workers Number: 2 Workers

     

     

    Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80

     

    Extrusion Moulding Process Pp Blowing Machine For HDPE Jerry Can SRB80

     

    Extrusion System

    The extrusion system includes gear box, extrusioin motor, inverter, screw, barrel, head and die. The extruder adopts gradient mixing type with high-speed energy saving design. Material of screw: High quality nitriding steel 38CrMoAlA,with nitriding surface HV≥800,brittleness≤2. Material of barrel: High quality nitriding steel 38CrMoAlA,with nitriding surface HV≥900,brittleness≤2. The head runner has good design and head matel is processed for higher hardness. The die and core will be made according to your product design and size.

    Clamping Unit
    Clamping unit is composed of front & back platens, clamping seat, carriage seat, mould stroking & clamping hydraulic cylinders, synchronizing mechanism, with the structure of nether crank design. Platen movements open & close, carriage up & down is assisted with linear guide rails & ball bearing sliders to increase action smoothness and position precision. The end positions & slow speed positions are controlled by proximity switches or transducers. Our nether bent arm central clamping structure insures the clamping force bearing to mould in balance, easy for scraps auto-deflashing, also good for mould's lifespan.

    Electric Control
    The electrical control system is composed of operation panel, temperature control module, PLC, input & output module, proportion board, contactors, voltage stabilized source, air swtiches, mid relays, proximity switches, inverter and motors. The operation panel contains power switch, touch screen, alarm, hot cutter knob, auto cycle button, emergency stop button, action reversion button, extruding speed button.

    Hydraulic System
    The hydraulic system is mainly composed of motor, pump, pressure regulating valve block, reversing valve blocks, cylinders and oil chillers. It controls platens open & close, carriage up & down, extrusion system up & down, blow pin actions, or even spinning cut and so on. Our hydraulic system has been updated with proportion valve and mechanical shuttle valve for action stability and precision. It insures the oil pressure output fast but smooth, action performance is quick but with less impact.

    Water & Air Supply
    The pneumatic system contains air cylinder, air valves, air filters, air tubes, fast plugs and so on, for controlling the actions of head inner blowing, blow pin blowing, auto-deflashing, or pushing in & out for some special moulds. The necessary air pressure is 0.4~0.6 Mpa, air consumption is 0.6~0.8 M3/min. The water system contains water distributing blocks, ball valves, tubes, connectors and so on, for chilling the screw & barrel, hard gear box, blowing units and moulds. The necessary water pressure is 0.2~0.4 Mpa, water consumption is 9000L/hour.

    Automatic Production
    our machine supports auto-deflashing control system and pneumatic hardware, the scraps can be on-line removed automatically through auto-deflashing mould. Scraps fall down and slide outside of machine through a slide channel. The finished products are pushed out from another side together with platen carriage down action with the guidance of bottle collective shelves. The conveyer system can be equipped to take scraps into crusher, and convey the finished products to leakage tester or packing table. During the producing period, the machine can work automatically without the worker's help.

    Working Flow Arrangement
    The whole producing line totally need 2 workers. Worker No.1 takes charge of material mixing and feeding, he collects the crushed scraps into color mixer, operate the material mixing of new material, crushed material and color master batch. After mixing he carries material into material source tank, the auto-loader will feed material automatically. The other worker takes charge of bottle packing, and take the packaged bottles into storage area.

    Contact Details
    Zhangjiagang Baisu Machinery Manufacture Co., Ltd.

    Contact Person: Mike

    Tel: +8613915685182

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)