PROFESSIONAL IN EXTRUSION BLOW MOULDING

مقدم لحلول إنتاج EBM

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتالبثق ضربة صب الإله

الغسيل المنظفات زجاجة ضربة صب زجاجة بلاستيكية صغيرة، وآله الإنتاج آلة SRB65-2

الغسيل المنظفات زجاجة ضربة صب زجاجة بلاستيكية صغيرة، وآله الإنتاج آلة SRB65-2

    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
  • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: ZHANGJIAGANG، جيانغسو
    اسم العلامة التجارية: BAISU / SUNRAY
    إصدار الشهادات: CE / ISO9001
    رقم الموديل: 2L EBM SRB65-2

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
    الأسعار: USD 24000-25000 / Set
    تفاصيل التغليف: مغطاة بالفيلم للماء، وتثبيتها مع حلقة الحاوية الخاصة وخطاطيف.
    وقت التسليم: 50 يوما
    شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, إتحاد غربيّ, MoneyGram
    القدرة على العرض: 500 مجموعة / السنة
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    نوع الجهاز: آلة تصنيع الحاويات البلاستيكية منتوج مدى: الزجاجات البلاستيكية ، زجاجات المنظفات ، الحاويات الصغيرة ، الجرار
    نطاق الحجم: 0-2L مصدر مادي: البولي إثيلين المنخفض الكثافة، بولي إثيلين، بروبلين
    سعة: 360 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة استهلاك الطاقة: 27.5 كيلو واط
    يقمط قوة: 68 ك ضمانة وقت: 1 سنة

    منظفات الغسيل آلة نفخ الزجاجة ، آلة إنتاج الزجاجة البلاستيكية الصغيرة SRB65-2 ، آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية بالكامل لمدة 1 لتر

    وجهات نظر سريعة

    1. SRB65-2 هو رأس مزدوج الطارد تهب mahcine للزجاجات البلاستيكية الصغيرة والشامبو والزجاجات المنظفات.

    2. نظام التحكم الكلي في الماكينة مع تصميم صفحة تشغيل مناسب مناسب للدعم الفني عن بعد.

    3. اعتماد التحكم في نسبة الضغط / التدفق المزدوج للنظام الهيدروليكي ، ضمان سرعة نقل الصوان و النعومة.

    4. ناتجها لزجاجة تنظيف بسعة 1 لتر هي 350 قطعة / ساعة ، والسعة اليومية أكبر من 84000 زجاجة.

    المعايير الفنية

    نموذج الآلة محطة واحدة مزدوجة رئيس ضربة آلة صب
    أقصى حجم المنتج 2 لتر
    وزن الجهاز 4.5 طن
    حجم الجهاز 3.8 x 1.8 x 2.5 m
    قطر المسمار 65 ملم
    القدرة على التليين 75 كغ
    تحامل القوة 68 ك
    حجم الصوانى 320 × 390 مم
    الصوان فتح السكتة الدماغية 150 ~ 500 ملم
    أقصى حجم العفن 360 × 360 ملم
    أربعة رئيس المسافة المركزية 160 ملم
    أقصى قطر المنتج أو العرض 135 ملم
    طريقة قطع المواد قطع ساخن
    أقصى يموت القطر 95 ملم
    مجموع الطاقة 41.5 كيلو واط
    متوسط ​​استهلاك الطاقة 27.5 كيلو واط

    انقر فوق الصورة أعلاه لمشاهدة فيديو العمل الخاص بـ SRB65

    مقدمة تفصيلية

    1. زجاجة منظفات الغسيل آلة نفخ القوالب الأوتوماتيكية بالكامل SRB65-2 تستخدم على نطاق واسع في مجال صناعة عبوات المنظفات البلاستيكية ، علبة البلاستيك و محرك تعبئة زيت المحرك بمحرك الدراجة ، زجاجة الحليب و زجاجة الصابون السائل المنتجة ، تستخدم أيضا لجولة أخرى أو مربعة زجاجات.

    2. في الإنتاج العادي لزجاجة تنظيف 1.5L أو زجاجة مستديرة 2L ، وقت الدورة حوالي 24 ثانية. طاقتها الإنتاجية 300 جهاز كمبيوتر / ساعة ، والإنتاج اليومي هو 7200 زجاجة. النقاط التقنية الرئيسية تكمن في الدقة والحجم الأساسية ، وقطر رأس دبابة الرأس والتصميم ، وأيضا عمق مناسبة من قصوف تجاوز القص العفن لضمان نتيجة deflashing عبر الإنترنت.

    3. إلى جانب آلة EBM ، نحن نقدم أيضا قوالب التعبئة التلقائية على شكل زجاجات بلاستيكية ، والآلات المساعدة مثل محمل السيارات ، خلاط اللون ، كسارة الخردة ، مبرد الماء ، ضاغط الهواء ، خزان تراكم الهواء ، جهاز اختبار التسرب ، وضع العلامات داخل القالب آلة وهلم جرا. نحن نساعد العملاء للحصول على خدمة محطة واحدة للتصنيع والتصدير والدعم الفني.

    ترتيب الإنتاج

    1. آلة الأساس الحجم: 3.5 × 2 م

    2. منطقة الإنتاج: 6 × 5 م

    3. الحد الأدنى لورشة العمل: 3.0 م

    4. متطلبات العرض الجوي: 0.8m3 / min ، 0.6Mpa

    5. متطلبات إمدادات المياه: 5 طن

    6. استهلاك الطاقة الجهاز: 27.5 KW

    7. استهلاك الطاقة خط الإنتاج: 36.5 KW

    8. ترتيب خط الكهرباء بالكامل: 100 أمبير

    9. الحد الأدنى لعدد العمال: 1 ~ 2 العمال

    نظام البثق
    يتضمن نظام البثق صندوق تروس ، محرك extrusioin ، عاكس ، برغي ، برميل ، رأس ويموت. يعتمد جهاز البثق نوع الخلط المتدرج مع تصميم توفير الطاقة بسرعة عالية. المواد من المسمار: عالية الجودة nitriding الصلب 38CrMoAlA ، مع سطح nitriding HV≥800 ، brittleness≤2. المواد من برميل: عالية الجودة nitriding الصلب 38CrMoAlA ، مع سطح nitriding HV≥900 ، brittleness≤2. عداء الرأس لديه تصميم جيد وتتم معالجة ماتيل الرأس لصلابة أعلى. سيتم إجراء القالب والقال وفقا لتصميم المنتج وحجمه.

    وحدة تحامل
    تتكون وحدة التحامل من الألواح الأمامية والخلفية ، ومقعد الشد ، ومقعد العربة ، والاسطوانات الهيدروليكية والتقاط القوالب ، وآلية التزامن ، مع هيكل تصميم كرنك الأسفل. حركات الصوان المفتوحة والمغلقة ، يتم دعم النقل لأعلى وأسفل مع قضبان التوجيه الخطية وشرائح تحمل الكرة لزيادة سلاسة الحركة ودقة الموقع. يتم التحكم في المواضع الطرفية ومواضع السرعة البطيئة بواسطة مفاتيح القرب أو محولات الطاقة. يضمن الهيكل الشبكي الداخلي ذو الذراع السفلى لحامل التحامل قوة تحمل القالب في الميزان ، ويسهل التخلص من القصاصة تلقائيًا ، كما أنه جيد أيضًا لفترة العمر.

    التحكم الكهربائي
    يتكون نظام التحكم الكهربائي من لوحة التشغيل ، وحدة التحكم في درجة الحرارة ، PLC ، وحدة الإدخال والإخراج ، لوحة التوزيع ، الموصلات ، مصدر التيار الكهربائي ، swtiches الهوائي ، المرحلات الوسطى ، مفاتيح القرب ، العاكس والمحركات. تحتوي لوحة التشغيل على مفتاح الطاقة ، وشاشة تعمل باللمس ، والتنبيه ، ومقبض القاطعة الساخنة ، وزر دورة السيارات ، وزر التوقف في حالات الطوارئ ، وزر العودة ، وزر سرعة البثق.

    نظام الهيدروليكي
    يتكون النظام الهيدروليكي بشكل أساسي من المحرك ، المضخة ، كتلة صمام تنظيم الضغط ، كتل الصمامات العكسية ، الأسطوانات ومبردات الزيت. إنها تتحكم في الأسطوانات المفتوحة والإغلاق ، والنقل لأعلى وأسفل ، ونظام البثق لأعلى وأسفل ، وإجراءات سحب الدبوس ، أو حتى قطع الغزل وما إلى ذلك. تم تحديث نظامنا الهيدروليكي مع صمام نسبة وصمام مكوك ميكانيكي لاستقرار العمل والدقة. إنها تضمن إنتاج ضغط الزيت بسرعة ولكن بسلاسة ، فإن أداء العمل يكون سريع ولكن بتأثير أقل.

    إمدادات المياه والهواء
    يحتوي النظام الهوائي على أسطوانة هواء ، وصمامات هواء ، وفلاتر هواء ، وأنابيب هواء ، وسدادات سريعة وما إلى ذلك ، للتحكم في تصرفات رأس النفخ الداخلي ، أو تهب الدبوس ، أو نزع أوتوماتيكي ، أو الدفع داخل وخارج لبعض القوالب الخاصة. الضغط الجوي اللازم هو 0.4 ~ 0.6 ميجا باسكال ، واستهلاك الهواء هو 0.6 ~ 0.8 م 3 / دقيقة. يحتوي نظام المياه على كتل توزيع المياه ، والصمامات الكروية ، والأنابيب ، والموصلات وما إلى ذلك ، لتقشير البرغي والبرميل ، وصندوق التروس الثابت ، ووحدات النفخ والقوالب. ضغط الماء اللازم هو 0.2 ~ 0.4 ميجا باسكال ، واستهلاك المياه 2500 ل / ساعة.

    الإنتاج الآلي
    يدعم الجهاز لدينا نظام التحكم التلقائي deflashing والأجهزة الهوائية ، يمكن أن تكون قصاصات على الانترنت إزالة تلقائيا من خلال القالب التلقائي deflashing. تسقط القصاصات وتنزلق خارج الماكينة عبر قناة منزلقة. يتم إخراج المنتجات النهائية من جانب آخر جنبًا إلى جنب مع عربة اللوح السفلية إلى أسفل مع توجيه الرفوف الجماعية للزجاجات. يمكن تجهيز نظام النقل بأخذ الخردة إلى كسارة ، ونقل المنتجات النهائية إلى جهاز اختبار التسرب أو جدول التعبئة. خلال فترة الإنتاج ، يمكن للآلة العمل تلقائيًا بدون مساعدة العامل.

    ترتيب تدفق العمل
    خط إنتاج كامل تحتاج تماما 2 العمال. يقوم العامل رقم 1 بتولي مسؤولية خلط المواد وتغذيتها ، ويجمع الخردة المسحوقة إلى خلاط ألوان ، ويعمل خلط المواد الجديدة ، والمواد المسحوقة ودفعة الألوان الرئيسية. بعد المزج ، ينقل مادة إلى خزان مصدر المواد ، يقوم المحمل التلقائي بتغذية المواد تلقائيًا. يأخذ العامل الآخر المسؤول عن تعبئة الزجاجة ، ويأخذ الزجاجات المعبأة إلى منطقة التخزين.

    تفاصيل الاتصال
    Zhangjiagang Baisu Machinery Manufacture Co., Ltd.

    اتصل شخص: Karen Dong

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

PROFESSIONAL IN EXTRUSION BLOW MOLDING

PROVIDER OF EBM PRODUCTION SOLUTIONS

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsExtrusion Blow Molding Machine

Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2

Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2

    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
    • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2
  • Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2

    Product Details:

    Place of Origin: ZHANGJIAGANG, JIANGSU
    Brand Name: BAISU / SUNRAY
    Certification: CE / ISO9001
    Model Number: 2L EBM SRB65-2

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1 Set
    Price: USD 24000-25000 / Set
    Packaging Details: Covered with water-proof film, fastened with special container loop and hooks.
    Delivery Time: 50 Days
    Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
    Supply Ability: 500 Sets/ Year
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Machine Type: Plastic Container Manufacturing Machine Product Range: Plastic Bottles, Detergent Bottles, Small Containers, Jars
    Volume Range: 0-2L Material Source: LDPE, HDPE, PP
    Capacity: 360 Pcs/hour Power Consumption: 27.5 KW
    Clamping Force: 68 KN Guarantee Time: 1 Year

    Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2, fully automatic bottle blow molding machine for 1 liter

     

    QUICK VIEWS

     

     

     1. SRB65-2 is double head extruder blowing mahcine  for small plastic bottles, shampoo and detergent bottles.

     

     2. Machine total control system with convenient operation page design suitable for remote technical support.

     

     3. Adopt pressure / flow double proportion control for hydraulic system, insure platen moving speed & smoothness.

     

     4. Its output for 1 liter detergent handle bottle is 350 Pcs/hour, the daily capacity is bigger than 84000 bottles.

     

     

    TECHNICAL PARAMETERS

     

    Machine Model Single station double head blow molding machine
    Max Product Volume 2 L
    Machine Weight 4.5 Tons
    Machine Size 3.8 x 1.8 x 2.5 m
    Screw Diameter 65 mm
    Plasticizing Capacity 75 KG
    Clamping Force 68 KN
    Platen Size 320 x 390 mm
    Platen Opening Stroke 150~500 mm
    Max Mould Size 360 x 360 mm
    Four Head Central Distance 160 mm
    Max Product Diameter or Width 135 mm
    Material Cutting Method Hot Cutting
    Max Die Diameter 95 mm
    Total Power 41.5 KW
    Average Energy Consumption 27.5 KW

     

    Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2

    Click picture above to see working video of SRB65

     

    DETAILED INTRODUCTION

     

    1. Laundry detergent bottle fully automatic blow moulding machine SRB65-2 is widely used in plastic detergent bottle making field, plastic jerry can and motor bike engine oil packing field, milk bottle and liquid soap bottle producing field, also used for other round or square bottles.

     

    2. In normal production of 1.5L detergent bottle or 2L round bottle, the cycle time is about 24 seconds. Its production capacity is 300 pcs/hour, daily output is 7200 bottles. The key technical points lie in precise die and core size, blow pin head diameter and design, also the suitable depth of mould cutting overflow grooves to insure the on-line deflashing result.

     

    3. Besides EBM machine, we also provide on-line auto deflashing plastic bottle moulds, and auxiliary machines such as auto-loader, color mixer, scraps crusher, water chiller, air compressor, air accumulating tank, leakage tester, in-mold labeling machine and so on. We help customers to get one stop service of manufacturing, exporting and technical supports.

     

    PRODUCTION ARRANGEMENT

     

     

     

     1. Machine Foundation Size: 3.5 x 2 m

     

     2. Production Area: 6 x 5 m

     

     3. Minimum Workshop Height: 3.0 m

     

     4. Air Supply Requirement: 0.8m3/min, 0.6Mpa

     

     5. Water Supply Requirement: 5 Tons

     

     6. Machine Power Consumption: 27.5 KW

     

     7. Production Line Power Consumption: 36.5 KW

     

     8. Whole Line Electricity Arrangement: 100 Amps

     

     9. Minimum Workers Number: 1~2 Workers

     

     

    Extrusion System
    The extrusion system includes gear box, extrusioin motor, inverter, screw, barrel, head and die. The extruder adopts gradient mixing type with high-speed energy saving design. Material of screw: High quality nitriding steel 38CrMoAlA,with nitriding surface HV≥800,brittleness≤2. Material of barrel: High quality nitriding steel 38CrMoAlA,with nitriding surface HV≥900,brittleness≤2. The head runner has good design and head matel is processed for higher hardness. The die and core will be made according to your product design and size.


    Clamping Unit
    Clamping unit is composed of front & back platens, clamping seat, carriage seat, mould stroking & clamping hydraulic cylinders, synchronizing mechanism, with the structure of nether crank design. Platen movements open & close, carriage up & down is assisted with linear guide rails & ball bearing sliders to increase action smoothness and position precision. The end positions & slow speed positions are controlled by proximity switches or transducers. Our nether bent arm central clamping structure insures the clamping force bearing to mould in balance, easy for scraps auto-deflashing, also good for mould's lifespan.

    Electric Control
    The electrical control system is composed of operation panel, temperature control module, PLC, input & output module, proportion board, contactors, voltage stabilized source, air swtiches, mid relays, proximity switches, inverter and motors. The operation panel contains power switch, touch screen, alarm, hot cutter knob, auto cycle button, emergency stop button, action reversion button, extruding speed button.


    Hydraulic System
    The hydraulic system is mainly composed of motor, pump, pressure regulating valve block, reversing valve blocks, cylinders and oil chillers. It controls platens open & close, carriage up & down, extrusion system up & down, blow pin actions, or even spinning cut and so on. Our hydraulic system has been updated with proportion valve and mechanical shuttle valve for action stability and precision. It insures the oil pressure output fast but smooth, action performance is quick but with less impact.


    Water & Air Supply
    The pneumatic system contains air cylinder, air valves, air filters, air tubes, fast plugs and so on, for controlling the actions of head inner blowing, blow pin blowing, auto-deflashing, or pushing in & out for some special moulds. The necessary air pressure is 0.4~0.6 Mpa, air consumption is 0.6~0.8 M3/min. The water system contains water distributing blocks, ball valves, tubes, connectors and so on, for chilling the screw & barrel, hard gear box, blowing units and moulds. The necessary water pressure is 0.2~0.4 Mpa, water consumption is 2500L/hour.

    Automatic Production
    our machine supports auto-deflashing control system and pneumatic hardware, the scraps can be on-line removed automatically through auto-deflashing mould. Scraps fall down and slide outside of machine through a slide channel. The finished products are pushed out from another side together with platen carriage down action with the guidance of bottle collective shelves. The conveyer system can be equipped to take scraps into crusher, and convey the finished products to leakage tester or packing table. During the producing period, the machine can work automatically without the worker's help.

    Working Flow Arrangement
    The whole producing line totally need 2 workers. Worker No.1 takes charge of material mixing and feeding, he collects the crushed scraps into color mixer, operate the material mixing of new material, crushed material and color master batch. After mixing he carries material into material source tank, the auto-loader will feed material automatically. The other worker takes charge of bottle packing, and take the packaged bottles into storage area.

     

    Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2

     

    Laundry Detergent Bottle Blow Moulding Machine , Small Plastic Bottle Production Machine SRB65-2

    Contact Details
    Zhangjiagang Baisu Machinery Manufacture Co., Ltd.

    Contact Person: Karen Dong

    Tel: +8615962392778

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)