PROFESSIONAL IN EXTRUSION BLOW MOULDING

مقدم لحلول إنتاج EBM

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتالبثق ضربة صب الإله

سيارة الوفير سيارة كابح البثق ضربة صب آلة 25 - 30BPH SRB100A القدرات

سيارة الوفير سيارة كابح البثق ضربة صب آلة 25 - 30BPH SRB100A القدرات

    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
  • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: ZHANGJIAGANG، جيانغسو
    اسم العلامة التجارية: BAISU / SUNRAY
    إصدار الشهادات: CE / ISO9001
    رقم الموديل: 160L EBM SRB100A

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
    الأسعار: USD 70000~75000 / Set
    تفاصيل التغليف: مغطاة بالفيلم للماء، وتثبيتها مع حلقة الحاوية الخاصة وخطاطيف.
    وقت التسليم: 75 يوم
    شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, إتحاد غربيّ, MoneyGram
    القدرة على العرض: مجموعات 200/السنة
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    نوع الجهاز: ABS الطارد تهب Mahchine منتوج مدى: سيارة الوفير ، المفسد ، خطوة جانبية ، رف
    ماكس حجم: 160L مصدر مادي: ABS ، HDPE ، PP
    سعة: 25-30BPH استهلاك الطاقة: 55 كيلو واط
    حجم التجويف البلاتيني: 1250 × 1400 ملم ضمانة: 1 سنة

    السيارات الوفير السيارات سبويلر البثق ضربة صب آلة 25 - 30BPH القدرات SRB100A ، 160 لتر ABS التلقائي بالكامل ضربة صب الإله

    نظرة سريعة

    1. srb100a هو ضربة صب آلة خاصة لسيارة abs الوفير ، سيارة المفسد ، الجانب الخطوة ورفوف الأمتعة.

    2. نظام التحكم الكلي في الماكينة مع تصميم صفحة تشغيل مناسب مناسب للدعم الفني عن بعد.

    3. توفير الطاقة ، التصميم الهيدروليكي والكهربائي الناضج ، وانخفاض معدل المشكلة لتقليل تكلفة الإنتاج.

    المعايير الفنية

    نموذج الآلة

    آلة نفخ الطارد

    أقصى حجم المنتج

    160 لتر

    وزن الجهاز

    20.5 طن

    حجم الجهاز

    6.8 * 4.2 * 5.5 م

    قطر المسمار

    100 ملم

    القدرة على التليين

    200 كجم / ساعة لـ ABS

    تحامل القوة

    800 كيلو نيوتن

    حجم الصوانى

    1250 * 1400 ملم

    الصوان فتح السكتة الدماغية

    600-1400 ملم

    أقصى حجم العفن

    950 * 1500 ملم

    تراكم الحجم

    15 لتر

    ماكس طرد الوزن

    11.5 كجم

    أقصى وزن المنتج

    6.5 كجم

    أقصى يموت القطر

    500 ملم

    مجموع الطاقة

    142 كيلو واط

    متوسط ​​استهلاك الطاقة

    55 كيلو واط

    انقر فوق الصورة أعلاه لرؤية فيديو إنتاج ABS سيارة الوفير

    ترتيب الإنتاج

    1. حجم الجهاز: 6.8x4.2x5.5 م

    2. منطقة الإنتاج: 12.5x7.5 م

    3. الحد الأدنى لورشة العمل: 6.5 م

    4. متطلبات العرض الجوي: 1.6m3 / min ، 0.8Mpa

    5. متطلبات إمدادات المياه: 20 طن

    6. استهلاك الطاقة الجهاز: 55 KW

    7. استهلاك الطاقة خط الإنتاج: 84.5 KW

    8. ترتيب خط الكهرباء بالكامل: 600 أمبير

    9. الحد الأدنى لعدد العمال: 3 عمال

    ميزات الجهاز

    1. SRB100A هو أوتوماتيكية بالكامل آلة النفخ المتراكمة ل ABS السيارات الوفير & المفسد أجزاء خصيصا. الإخراج لسيارة 1.2m المفسد هو 30-35 قطعة / ساعة ، الناتج عن سيارة الوفير 1.6m 24-27 قطعة / ساعة.

    2. برغي خاص بمواد ABS مع سبيكة ثنائية المعدن صلابة عالية من نسبة L / D 24: 1 ، نظام الدفع بالبثق هو محرك ذو 6 درجات لسعة plastcizing 200KG ، 15 رأس الرأسي FIFO الرأسي. يمكن دفع وحدة Cl amping للخارج باستخدام اسطوانة الزيت ، سهلة لتغيير القوالب.

    3. نظام التحكم الكلي في السرعة العالية مع جهاز تحكم بسمك 100 نقطة ، صندوق تشغيل ناتئ الألمنيوم. محرك سيرفو PHASE ومضخة تروس SUMITOMO لتوفير الطاقة والتحكم في زيت الزيت. وحدة تهب سفلية قابلة للضبط من الأسفل وبوحدة توسعة متساوية ، ذراع آلي مبرد بالماء.

    نظام البثق

    يتضمن نظام البثق صندوق تروس ، محرك extrusioin ، عاكس ، برغي ، برميل ، رأس ويموت. يعتمد جهاز البثق نوع الخلط المتدرج مع تصميم توفير الطاقة بسرعة عالية. المواد من المسمار: عالية الجودة nitriding الصلب 38CrMoAlA ، مع سطح nitriding HV≥800 ، brittleness≤2. المواد من برميل: عالية الجودة nitriding الصلب 38CrMoAlA ، مع سطح nitriding HV≥900 ، brittleness≤2. عداء الرأس لديه تصميم جيد وتتم معالجة ماتيل الرأس لصلابة أعلى. سيتم إجراء القالب والقال وفقا لتصميم المنتج وحجمه.

    وحدة تحامل
    تتكون وحدة التحامل من الألواح الأمامية والخلفية ، ومقعد الشد ، ومقعد العربة ، والاسطوانات الهيدروليكية والتقاط القوالب ، وآلية التزامن ، مع هيكل تصميم كرنك الأسفل. حركات الصوان المفتوحة والمغلقة ، يتم دعم النقل لأعلى وأسفل مع قضبان التوجيه الخطية وشرائح تحمل الكرة لزيادة سلاسة الحركة ودقة الموقع. يتم التحكم في المواضع الطرفية ومواضع السرعة البطيئة بواسطة مفاتيح القرب أو محولات الطاقة. يضمن الهيكل الشبكي الداخلي ذو الذراع السفلى لحامل التحامل قوة تحمل القالب في الميزان ، ويسهل التخلص من القصاصة تلقائيًا ، كما أنه جيد أيضًا لفترة العمر.

    التحكم الكهربائي
    يتكون نظام التحكم الكهربائي من لوحة التشغيل ، وحدة التحكم في درجة الحرارة ، PLC ، وحدة الإدخال والإخراج ، لوحة التوزيع ، الموصلات ، مصدر التيار الكهربائي ، swtiches الهوائي ، المرحلات الوسطى ، مفاتيح القرب ، العاكس والمحركات. تحتوي لوحة التشغيل على مفتاح الطاقة ، وشاشة تعمل باللمس ، والتنبيه ، ومقبض القاطعة الساخنة ، وزر دورة السيارات ، وزر التوقف في حالات الطوارئ ، وزر العودة ، وزر سرعة البثق.

    نظام الهيدروليكي
    يتكون النظام الهيدروليكي بشكل أساسي من المحرك ، المضخة ، كتلة صمام تنظيم الضغط ، كتل الصمامات العكسية ، الأسطوانات ومبردات الزيت. إنها تتحكم في الأسطوانات المفتوحة والإغلاق ، والنقل لأعلى وأسفل ، ونظام البثق لأعلى وأسفل ، وإجراءات سحب الدبوس ، أو حتى قطع الغزل وما إلى ذلك. تم تحديث نظامنا الهيدروليكي مع صمام نسبة وصمام مكوك ميكانيكي لاستقرار العمل والدقة. إنها تضمن إنتاج ضغط الزيت بسرعة ولكن بسلاسة ، فإن أداء العمل يكون سريع ولكن بتأثير أقل.

    إمدادات المياه والهواء
    يحتوي النظام الهوائي على أسطوانة هواء ، وصمامات هواء ، وفلاتر هواء ، وأنابيب هواء ، وسدادات سريعة وما إلى ذلك ، للتحكم في تصرفات رأس النفخ الداخلي ، أو تهب الدبوس ، أو نزع أوتوماتيكي ، أو الدفع داخل وخارج لبعض القوالب الخاصة. الضغط الجوي اللازم هو 0.4 ~ 0.6 ميجا باسكال ، واستهلاك الهواء هو 0.6 ~ 0.8 م 3 / دقيقة. يحتوي نظام المياه على كتل توزيع المياه ، والصمامات الكروية ، والأنابيب ، والموصلات وما إلى ذلك ، لتقشير البرغي والبرميل ، وصندوق التروس الثابت ، ووحدات النفخ والقوالب. ضغط الماء اللازم هو 0.2 ~ 0.4 ميجا باسكال ، واستهلاك المياه 5500 لتر / ساعة.

    الإنتاج الآلي
    يدعم الجهاز لدينا نظام التحكم التلقائي deflashing والأجهزة الهوائية ، يمكن أن تكون قصاصات على الانترنت إزالة تلقائيا من خلال القالب التلقائي deflashing. تسقط القصاصات وتنزلق خارج الماكينة عبر قناة منزلقة. يتم إخراج المنتجات النهائية من جانب آخر جنبًا إلى جنب مع عربة اللوح السفلية إلى أسفل مع توجيه الرفوف الجماعية للزجاجات. يمكن تجهيز نظام النقل بأخذ الخردة إلى كسارة ، ونقل المنتجات النهائية إلى جهاز اختبار التسرب أو جدول التعبئة. خلال فترة الإنتاج ، يمكن للآلة العمل تلقائيًا بدون مساعدة العامل.

    ترتيب تدفق العمل
    خط إنتاج كامل تحتاج تماما 2 العمال. يقوم العامل رقم 1 بتولي مسؤولية خلط المواد وتغذيتها ، ويجمع الخردة المسحوقة إلى خلاط ألوان ، ويعمل خلط المواد الجديدة ، والمواد المسحوقة ودفعة الألوان الرئيسية. بعد المزج ، ينقل مادة إلى خزان مصدر المواد ، يقوم المحمل التلقائي بتغذية المواد تلقائيًا. يأخذ العامل الآخر المسؤول عن تعبئة الزجاجة ، ويأخذ الزجاجات المعبأة إلى منطقة التخزين.

    تفاصيل الاتصال
    Zhangjiagang Baisu Machinery Manufacture Co., Ltd.

    اتصل شخص: Mike

    الهاتف :: +8613915685182

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى

PROFESSIONAL IN EXTRUSION BLOW MOLDING

PROVIDER OF EBM PRODUCTION SOLUTIONS

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Home ProductsExtrusion Blow Molding Machine

Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A

Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A

    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
    • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A
  • Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A

    Product Details:

    Place of Origin: ZHANGJIAGANG, JIANGSU
    Brand Name: BAISU / SUNRAY
    Certification: CE / ISO9001
    Model Number: 160L EBM SRB100A

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 1 Set
    Price: USD 70000~75000 / Set
    Packaging Details: Covered with water-proof film, fastened with special container loop and hooks.
    Delivery Time: 75 Days
    Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
    Supply Ability: 200 Sets/ Year
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Machine Type: ABS Extruder Blowing Mahchine Product Range: Car Bumper, Spoiler, Side Step, Rack
    Max Volume: 160L Material Source: ABS, HDPE, PP
    Capacity: 25-30BPH Power Consumption: 55 KW
    Platen Size: 1250 X 1400 Mm Guarantee: 1 Year

    Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A, 160 Liter ABS Fully Automatic Blow Moulding Machine

     

    QUICK VIEW

     

     

     1. SRB100A is special blow moulding machine for ABS car bumper, car spoiler, side step & luggage racks.

     

     2. Machine total control system with convenient operation page design suitable for remote technical support.

     

     3. Energy saving, mature hydraulic and electric design, low problem rate to reduce your production cost.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    TECHNICAL PARAMETERS

     

    Machine Model

    Extruder Blowing Machine

    Max Product Volume

    160 L

    Machine Weight

    20.5 Tons

    Machine Size

    6.8*4.2*5.5 m

    Screw Diameter

    100 mm

    Plasticizing Capacity

    200 Kg/hour for ABS

    Clamping Force

    800 KN

    Platen Size

    1250*1400 mm

    Platen Opening Stroke

    600-1400 mm

    Max Mould Size

    950*1500 mm

    Accumulating Volume

    15 L

    Max Ejection Weight

    11.5 Kg

    Max Product Weight

    6.5 Kg

    Max Die Diameter

    500 mm

    Total Power

    142 KW

    Average Energy Consumption

    55 KW

     

    Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A

    Click picture above to see ABS Car Bumper production video

     

    PRODUCTION ARRANGEMENT

     

     

     1. Machine Size: 6.8x4.2x5.5 m

     

     2. Production Area: 12.5x7.5 m

     

     3. Minimum Workshop Height: 6.5 m

     

     4. Air Supply Requirement: 1.6m3/min, 0.8Mpa

     

     5. Water Supply Requirement: 20 Tons

     

     6. Machine Power Consumption: 55 KW

     

     7. Production Line Power Consumption: 84.5 KW

     

     8. Whole Line Electricity Arrangement: 600 Amps

     

     9. Minimum Workers Number: 3 Workers

     

     

    MACHINE FEATURES

     

    1. SRB100A is fully automatic accumulating blow molding machine for ABS automobile bumper & spoiler parts specially. The output for 1.2m car spoiler is 30-35 Pcs/hour, output for 1.6m car bumper is 24-27 Pcs/hour.

     

    2. ABS material special screw with high hardness bimetallic alloy of L/D ratio 24:1, extrusion system is driven by 6 grade motor for plastcizing capacity 200KG, 15L vertical type FIFO accumulating head. Clamping unit can be pushed outward with oil cylinder, easy for changing moulds.

     

     

    3. High speed total machine control system with 100 point parison thickness controller, aluminum cantilever operation box. PHASE servo motor & SUMITOMO gear pump for energy saving and control oil temp. Height adjustable bottom blowing unit & parison expanding unit, motor-dring water chilled robot arm.

     

    Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A

     

    Car Bumper Car Spoiler Extrusion Blow Moulding Machine 25 - 30BPH Capacity SRB100A

     

    Extrusion System

    The extrusion system includes gear box, extrusioin motor, inverter, screw, barrel, head and die. The extruder adopts gradient mixing type with high-speed energy saving design. Material of screw: High quality nitriding steel 38CrMoAlA,with nitriding surface HV≥800,brittleness≤2. Material of barrel: High quality nitriding steel 38CrMoAlA,with nitriding surface HV≥900,brittleness≤2. The head runner has good design and head matel is processed for higher hardness. The die and core will be made according to your product design and size. 

    Clamping Unit
    Clamping unit is composed of front & back platens, clamping seat, carriage seat, mould stroking & clamping hydraulic cylinders, synchronizing mechanism, with the structure of nether crank design. Platen movements open & close, carriage up & down is assisted with linear guide rails & ball bearing sliders to increase action smoothness and position precision. The end positions & slow speed positions are controlled by proximity switches or transducers. Our nether bent arm central clamping structure insures the clamping force bearing to mould in balance, easy for scraps auto-deflashing, also good for mould's lifespan.

    Electric Control
    The electrical control system is composed of operation panel, temperature control module, PLC, input & output module, proportion board, contactors, voltage stabilized source, air swtiches, mid relays, proximity switches, inverter and motors. The operation panel contains power switch, touch screen, alarm, hot cutter knob, auto cycle button, emergency stop button, action reversion button, extruding speed button.


    Hydraulic System
    The hydraulic system is mainly composed of motor, pump, pressure regulating valve block, reversing valve blocks, cylinders and oil chillers. It controls platens open & close, carriage up & down, extrusion system up & down, blow pin actions, or even spinning cut and so on. Our hydraulic system has been updated with proportion valve and mechanical shuttle valve for action stability and precision. It insures the oil pressure output fast but smooth, action performance is quick but with less impact. 


    Water & Air Supply
    The pneumatic system contains air cylinder, air valves, air filters, air tubes, fast plugs and so on, for controlling the actions of head inner blowing, blow pin blowing, auto-deflashing, or pushing in & out for some special moulds. The necessary air pressure is 0.4~0.6 Mpa, air consumption is 0.6~0.8 M3/min. The water system contains water distributing blocks, ball valves, tubes, connectors and so on, for chilling the screw & barrel, hard gear box, blowing units and moulds. The necessary water pressure is 0.2~0.4 Mpa, water consumption is 5500L/hour.

    Automatic Production
    our machine supports auto-deflashing control system and pneumatic hardware, the scraps can be on-line removed automatically through auto-deflashing mould. Scraps fall down and slide outside of machine through a slide channel. The finished products are pushed out from another side together with platen carriage down action with the guidance of bottle collective shelves. The conveyer system can be equipped to take scraps into crusher, and convey the finished products to leakage tester or packing table. During the producing period, the machine can work automatically without the worker's help. 

    Working Flow Arrangement
    The whole producing line totally need 2 workers. Worker No.1 takes charge of material mixing and feeding, he collects the crushed scraps into color mixer, operate the material mixing of new material, crushed material and color master batch. After mixing he carries material into material source tank, the auto-loader will feed material automatically. The other worker takes charge of bottle packing, and take the packaged bottles into storage area.

    Contact Details
    Zhangjiagang Baisu Machinery Manufacture Co., Ltd.

    Contact Person: Karen Dong

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)